من أجل منح العملاء تجربة أكثر إيجابية، من المهم أن تحتوى المهارة الخاصة بك في أليكسا على خاصية المساعدة (Help Prompt) المناسبة. يجب أن تعيد خاصية المساعدة ردًا يرشد المستخدمين حول كيفية الانتقال إلى الوظائف الأساسية للمهارة، ويجب عليها إبقاء المجال في الجلسة مفتوح ، للعميل للرد .
مثال جيد:
العميل: "أليكسا، افتحي حقائق الفضاء"
أليكسا: "مرحبًا بكم في مهارة حقائق الفضاء. يمكنك أن تقول "أخبرني عن حقيقة الفضاء" أو اطلب "المساعدة"".
العميل: "مساعدة"
أليكسا: "يمكنك أن تقول "أخبرني عن حقيقة الفضاء" ، أو يمكنك أن تقول "خروج" ... ما الذي يمكنني مساعدتك به؟" <تبقى الجلسة مفتوحة<
مثال غير جيد:
العميل: "أليكسا، افتحي حقائق الفضاء"
أليكسا: "مرحبًا بكم في مهارة حقائق الفضاء. يمكنك أن تقول "أخبرني عن حقيقة الفضاء" أو اطلب "المساعدة"".
العميل: "مساعدة"
أليكسا: "يمكنك أن تقول لي "مرحبًا"". < يتم اغلاق الجلسة<
يرجى التأكد من أن خاصية المساعدة ترشد المستخدمين حول وظائف المهارة. كما يجب أن تنتهي بسؤال أو بيان يطالب المستخدم بالرد من خلال الجلسة المفتوحة.
فيما يلي مثال جيد على استجابة JSON للمهارة:
{ "body": { "version": "1.0", "response": { "outputSpeech": { "type": "SSML", "ssml": "<speak>You can say tell me a space fact, or, you can say exit... What can I help you with? </speak>" }, "shouldEndSession": false } } }
مصدر مفيد:
تنويه: يحتوي الموقع على روابط بلغات اخرى.