article

Ritsu avatar image
Ritsu posted

لقد فشلت مهارتي في عملية الاعتماد لأن الوظيفة الرئيسية للمهارة لا يمكن إكمالها باستخدام المعلومات الظاهرة للعميل فقط! مساعدة!

عند تصميم مهارة للاستخدام العام، يجب أن تكون المهارة مفهومة من قبل العامة من مستخدمي أليكسا.

المعلومات الظاهرة للعميل (Customer facing information) هي معلومات يمكن للعميل رؤيتها واستخدامها والإشارة إليها من أجل فهم وظيفة مهارتك. من الضروري التأكد من أن كل شخص يمكنه قراءة وفهم واتباع جميع التوجيهات التي قدمتها.

ما يجب تضمينه في وصف مهارتك:

  • كل عبارة تشغيل يمكن استخدامها.
  • أمثلة عن كيفية استخدام مهارتك وسبب استخدامها.
  • إجابات محتملة للأسئلة الشائعة حول وظيفة مهاراتك.


مثال جيد: ستدحرج هذه المهارة أي مجموع من النرد، و أيضًا النرد ذو الجوانب المتعددة!

مثال غير جيد: دحرجة نرد (Dice roller)

يمكنك أيضًا جعل أحد أصدقائك أو أحد أفراد الأسرة بإختبار مهاراتك قبل تقديمها للإعتماد ، لمعرفة ما إذا كانوا يواجهون اي مشاكل في وظائف المهارة. يمكن للمطورين أيضًا استخدام ميزات إختبار Beta في وحدة تحكم المطورين لإجراء اختبار أكثر عمقًا لتعليمات المهارات الخاصة بك وكيفية فهمها.

لمزيد من المعلومات حول اختبار Beta، انقر هنا:

https://developer.amazon.com/en-US/docs/alexa/custom-skills/skills-beta-testing-for-alexa-skills.html


تنويه: يحتوي الموقع على روابط بلغات اخرى.


certification test casemetadata
10 |5000

Up to 2 attachments (including images) can be used with a maximum of 512.0 KiB each and 1.0 MiB total.

Article

Contributors

Ali@Amazon contributed to this article ritsum contributed to this article